الرئيسية - اخبار محلية - خبير دولي في الفيزياء الفلكية يطلق تحذير هام وعاجل بخصوص ما حدث في العاصمة صنعاء قبل ساعات (تفاصيل)
خبير دولي في الفيزياء الفلكية يطلق تحذير هام وعاجل بخصوص ما حدث في العاصمة صنعاء قبل ساعات (تفاصيل)
الساعة 11:30 مساءً

شهدت العاصمة صنعاء وعددا من المحافظات اليمنية أمطار رعدية كثيفة خلال ساعات النهار، مع توقعات باستمرارها خلال الساعات القادمة.

وأظهرت الصور، مياه السيول وهي تغمر شوارع العاصمة صنعاء، كما شهدت مناطق متفرقة من محافظات عمران وحجة وإب وذمار وتعز والحديدة والجوف  أمطار غزيرة، مصحوبة بحبات البرد.

 تكملة الخبر في الأسفل


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 


 

علي سياق متصل اطلق الفلكي عدنان الشوافي الخبير الدولي في الفيزياء الفلكية تحذيرا شديدا عن تاثير منخفض جوي على اليمن.

وأشار الى أن اهم مؤشرات الأنواء من ليلة السبت 17 يوليو للأسبوع القادم حتى الجمعة 23 يوليو 2021، تشير توقعات نماذج الطقس GFS , ECMWF الى تأثر جنوب الجزيرة العربية بمنطقة ضغط منخفض تتمركز في الربع الخالي ما يرفع من تشكل سحب ركامية كثيفة و يزبد من معدل هطول الامطار وبشكل ملحوظ على جميع المناطق اليمنية، متوقعاً ان تكون الامطار متفاوتة الشدة و تصل الى الغزيرة و قد تصل الى شديدة الغزارة على بعض المناطق ومصحوبة بالعواصف الرعدية ورياح سطحية نشطة.

وحذر الشوافي جميع المواطنين في كل المحافظات دون استثناء، من مخاطر الامطار الرعدية وما يصاحبها من عواصف رعدية ورياح سطحية نشطة و تدفق السيول، كما حذر الصيادين ومرتادي البحر من سوء الاحوال الجوية والرياح النشطة متوقعا موج البحر ان يكون معتدل الى مضطرب في خليج عدن و يصل الى شديد الاضطراب حول ارخبيل سقطرى.

 

 

قد تكون صورة لـ ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏
الجوف مديرية الغيل

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏طريق‏، ‏جبل‏‏ و‏سماء‏‏
وادي حضرموت

 

قد تكون صورة لـ ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏
حضرموت

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شجرة‏، ‏‏عشب‏، ‏سماء‏‏‏ و‏طبيعة‏‏
تهامة شرق بيت الفقيه

 

قد تكون صورة لـ ‏سماء‏

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص