الرئيسية - اخبار محلية - فنانة يمنية حسناء وفارس الأغنية يفجران الإنترنت .. شاهد ما فعلاه أمام الملأ - فيديو وصور
فنانة يمنية حسناء وفارس الأغنية يفجران الإنترنت .. شاهد ما فعلاه أمام الملأ - فيديو وصور
الساعة 05:10 مساءً

فجرت فنانة يمنية حسناء، و"فارس الأغنية الطربية"، مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية.

وتداول رواد مواقع التواصل، على نطاق واسع مجموعة صور للفنان اليمني عمر ياسين الفائز بلقب "فارس الأغنية الطربية" في مسابقة برنامج "الزمن الجميل" على قناة أبوظبي بالإمارات، ومواطنته الفنانة الصاعدة هاجر نعمان، بعدما أعلنا عقد قرانهما.

 تكملة الخبر في الأسفل


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكانت البداية، بنشر "فارس الأغنية الطربية" والفنانة هاجر، صور تجمعهما رصدها محرر "يمن دايركت" على السوشيال ميديا، معلنان من خلالها عقد قرانهما، لتشتعل بعد ذلك مواقع التواصل الإجتماعي بالصور، وتهاني الناشطين للفنانين بهذه المناسبة السعيدة..

ودمج بعض المتابعين صور عمر ياسين وهاجر نعمان، بأغنيات لفنانين يمنيين كبار، منهم أبوبكر سالم وايوب طارش، معبرة عن المناسبة.

كما رصد محرر "يمن دايركت" مقاطع فيديو توثق مشاركة عدد من الفنانين الصاعدين والشباب اليمني، في أحياء حفل الزفاف بوصلات غنائية ورقص شعبي يمني.

وظهرا العريس مع عروسه، وهما في لحظة حميمية غامرة تنبض أملاً وتقطر سعادةً وحبا، وهو مالم يعتد عليه الجمهور اليمني المحافظ لحد كبير، مما أحدث جدلا واسعا، وفرحة عارمة لدى المنفتحين والمثقفين الذين باركوا لهما هذه الخطوة الجبارة، ودعوا لهما بطول السعادة واكتمال الزواج على خير. 

ويتواجد كل من الفنان عمر ياسين والفنانة هاجر نعمان ، حاليا في جمهورية مصر العربية الشقيقة، ومن قاهرة المعز لدين الله الفاطمي أعلنا هذا الخبر الجميل، مرفقاً بعدد من الصور التي توثق للحظة الأهم في حياتهما. 

نشأة الفنان عمر ياسين 

يذكر أن الفنان عمر ياسين، ولد في مديرية صيرة بمدينة عدن، جنوب اليمن، في 23 يوليو عام 1994، وترعرع في نفس المديرية.

واكتشفت موهبته الغنائية، وهو في المرحلة الإبتدائية من خلال المشاركة في الأنشطة المدرسية.

بداية مسيرته الفنية 

فيما كانت البداية الفعلية لمسيرته الفنية، في مسابقة مدارس المنصورة، وكانت أول مشاركة له على مسرح مصنع الغزل والنسيج بعدن، وعمره 10 سنوات.

وفي مايو عام 2019م شارك في برنامج الزمن الجميل على قناة أبو ظبى و فاز بلقب «فارس الأغنية الطربية» في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول.

فوزه الكاسح في "الزمن الجميل"

وفاز عمر ياسين بالمركز الأول من بين أفضل عشرة أصوات خاضت منافسة شرسة في البث المباشر بمصاحبة الفرقة الموسيقية وأمام لجنة التحكيم المكونة من النجمة المصرية أنغام والموسيقار اللبناني مروان خوري والنجمة المغربية أسماء لمنور.

وحصد عمر أعلى نسبة من التصويت 37% ليفوز بجائزة فارس الأغنية الطربية، حيث نالت إطلالة البلبل العدني استحسان لجنة التحكيم وقدم نماذج غنائية تركت بصمة جميلة لدى المشاهد.

من هي هاجر نعمان؟

هاجر نعمان من محافظة تعز اليمنية ويبلغ عمرها 21 عاما، حيث ولدت في 29 يناير عام 1999 والتحقت بقسم الاعلام في كلية الآداب بجامعة تعز‏ عام 2018، وتعيش مع أسرتها في محافظة تعز.

أعمالها

وللفنانة هاجر نعمان، العديد من الأعمال التي إشتهرت من خلالها، منها: ملالة تعزية، وكذلك أغنية "أحبك" وهي من الأغاني التي كانت لها العديد من المشاهدات عبر اليوتيوب.

كما قدمت الأغنيات التالية بصوتها العذب والمطرب:

- أغنية متى سوف يرتاح هذا الوطن.
- أغنية جبرك.
- أغنية أشتي أسافر بلاد ماتعرف إلا الحب.
- أغنية النشيد الوطني رددي أيتها الدنيا نشيدي.
- أغنية يشبهك قلبي.
- أغنية ياليتنا لك.
- أغنية حسنك لعب بالعقول.
- أغنية حالة خاصة جداً.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص