الرئيسية - اخبار محلية - خبر صادم.. قناة الجزيرة تنشر صوراً لقوات أمريكية منتشرة بكثافة في كبرى المحافظات اليمنية - شاهد
خبر صادم.. قناة الجزيرة تنشر صوراً لقوات أمريكية منتشرة بكثافة في كبرى المحافظات اليمنية - شاهد
الساعة 05:29 مساءً

نشرت قناة الجزيرة الاخبارية، ممثلة بمراسلها في اليمن، سمير النمري، صوراً لقوات أمريكية منتشرة بكثافة في كبرى المحافظات اليمنية.

وأظهرت الصور جنود في الجيش الأمريكي استقدمتهم الإمارات، وهم يقومون بدوريات تفتيش في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، التي تحتل نحو 30% من مساحة اليمن.

 تكملة الخبر في الأسفل


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقال النمري في تغريدة له على موقع التدوين المصغر " تويتر " بأن " ناشطون يمنيون ينشرون صوراً لمرتزقة أمريكيين أثناء قيامهم بدورية لتفتيش المستشفى الحكومي بمنطقة غيل باوزير استقدمتهم القوات الإماراتية المسيطرة على مطار الريان بمحافظة #حضرموت شرقي #اليمن" .

وأضاف مراسل قناة الجزيرة، متسائلا: "لماذا يصمت أبناء حضرموت على إغلاق مطار الريان بالمكلا واستخدامه كقاعدة عسكرية للمرتزقة والقوات الإماراتية ؟ الصمت مخجل يا هؤلاء!!" .

وتظهر الصور انتشار عربات مدرعة أمريكية ومجندين يرتدون زي القوات الامريكية وبعضهم زي المرتزقة التابعين للجيش الأمريكي في شوارع المكلا.

كما توثق الصور، انتشار دوريات راجلة مصحوبة بكلاب بوليسية ونقاط تفتيش للمارة ومدرعات عسكرية أمريكية تمر في دوريات بشوارع مدينة المكلا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص