الرئيسية - اخبار محلية - معارك شرسة الآن واشتباكات عنيفة على جبهات جنوب مأرب وسط تقدم كبير للجيش واللجان الشعبية وقطع خطوط الإمداد ومحاصرة جبهة جديدة (تفاصيل مايحدث اللحظة ومكان المعارك)
معارك شرسة الآن واشتباكات عنيفة على جبهات جنوب مأرب وسط تقدم كبير للجيش واللجان الشعبية وقطع خطوط الإمداد ومحاصرة جبهة جديدة (تفاصيل مايحدث اللحظة ومكان المعارك)
الساعة 10:52 صباحاً

 تكملة الخبر في الأسفل


أخر الأخبار من نبأ:

لآن.. معارك شرسة الآن على جبهات جنوب مأرب وسط تقدم كبير للجيش واللجان الشعبية وقطع خطوط الإمداد ومحاصرة جبهة جديدة (تفاصيل مايحدث اللحظة ومكان المعارك) أفادت مصادر قبلية من مأرب، مساء اليوم الجمعة، عن احتدام معارك شديدة بين الجيش واللجان الشعبية وبين مرتزقة العدوان في هذه اللحظات. وأضافت المصادر، أن المعارك تزداد ضراوه واشتباكات هي الأعنف وبشكل مستمر ومتواصل دون توقف وتقدمات جديده يحرزها مقاتلوا الجيش واللجان الشعبية. وأكدت المصادر، أن قوات الجيش واللجان الشعبية سيطروا على خط الجبل وتم قطعه تماما وكليا، على قوات مرتزقة العدوان. وأوضحت المصادر، أن الاشتباكات تجاوزت حدود ال مسلي ودخلت حدود آل صياد ابتداءاً بمنطقة الجيف شمال نجاء. وكان فرضت قوات الجيش واللجان الشعبية مسنودة برجال من قبائل مأرب السيطرة الكاملة على منطقة نجا الاستراتيجية في مديرية الجوبة جنوبي محافظة مأرب، وفقا لمصادر عسكرية من الطرفين. وتقع منطقة نجا على حدود مركز مديرية الجوبة آخر المديريات التي تفصل صنعاء على مدينة مأرب والتي سبق أن سيطرت على معظم المناطق الاستراتيجية فيها. كما تكمن أهمية السيطرة على المنطقة بكونها تشرف على الخط الرئيسي والوحيد لمديرية جبل مراد، وهو ما مكن صنعاء تطويق المديرية، على غرار ما حدث لمديرية العبدية.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص