الرئيسية - منوعات - طلاق «نجم طيور الجنة» الوليد مقداد لزوجته يضج مواقع التواصل.. بالصور
طلاق «نجم طيور الجنة» الوليد مقداد لزوجته يضج مواقع التواصل.. بالصور
الساعة 10:56 مساءً

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية بأنباء حول طلاق نجم قناة طيور الجنة، الوليد مقداد، لزوجته نور غسان.

وبدأ الحديث عن طلاق نجمي قناة طيور الجنة الوليد مقداد ونور غسان، بعد أن ظهرت العديد من الأدلّة حول هذا الأمر.

 تكملة الخبر في الأسفل


أخر الأخبار من نبأ:

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور والفيديوهات، لزوجة الوليد مقداد​، نور غسان مقداد، من ظهورها في عدة اماكن عامة وأخرى برفقة زوجها وعائلته.

ولاحظ المتابعون ان نور لم ترتدي خاتم الزواج في تلك الاطلالات، مما اثار الجدل خصوصاً أنه لم يمض على زواج الثنائي سوى 3 أشهر تقريباً.

واعتبر بعض المتابعون ظهور نور غسان بدون خاتم الزواج، دليل على انفصالها عن زوجها نجم طيور الجنة، الوليد مقداد.

وتساءل البعض الآخر إن كانت نور قد انفصلت عن زوجها، أم أنها ليست سعيدة بهذا الزواج، أم أنها فقط ليست متعودة على ارتداء خاتم الزواج كل يوم؟!.

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ خلافات الوليد مقداد وشقيقه معتصم، قد ظهرت إلى العلن من جديد، بعد نشوب الخلاف الأخير بينهما، الذي اضطرّ والدهما أن يتدخّل.

ونشر نجم طيور الجنة ​الوليد مقداد​، فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام، أثناء تواجده في أحد المطارات برفقة عائلته.

وظهر في الفيديو معتصم المقداد، وهو يقوم بتصوير شقيقه الوليد، أثناء تواجده بجانب زوجته نور غسان مقداد، ويعلق قائلاً :”تجلس جانب زوجتك، شكلها متحمكة فيك”.

من جانبه لم يتفوه الوليد مقداد، بكلمة واحدة، تجاه موقف شقيقه معتصم، بل إكتفى بالإبتسام بينما إعتلت ضحكة شقيقه صالة المطار.

خالد المقداد​، من جهته دافع عن إبنه الوليد، وهاجم ابنه معتصم، قائلاً :”هذا يسمى إحترام الرجل للمرأة، ويقول الرسول إستوصوا بالنساء خيراً، ولكن يبدو أنك مقهور”.

المعتصم رد على والده قائلاً :”حسناً زوجوني، حتى ما أظل مقهور”، ليرد والده “أنت مش قد الجيزة “، وأشار إلى زوجته، في لفتة منه إلى أن القرار بيدها.

المتابعون إنهالوا بالتعليقات، وطرحوا العديد من التساؤلات إذا ما كان الوليد قد أخذ موافقة والدته قبل أن يقدم على الخطوبة والزواج، حتى أنهم تسألوا إذا ما كانت والدته هي من أقدمت على تعريف نور على الوليد.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص