الرئيسية - اخبار محلية - عاجل: ضربة صاروخية استهدفت “تركي المالكي ” الناطق الرسمي لقوات التحالف في شبوة وأنباء عن مقتله
عاجل: ضربة صاروخية استهدفت “تركي المالكي ” الناطق الرسمي لقوات التحالف في شبوة وأنباء عن مقتله
الساعة 10:53 مساءً

تحدثت وسائل اعلام محلية عن مقتل الناطق الرسمي باسم قوات التحالف العميد تركي المالكي بهجوم صاروخي حوثي استهدف موكبه في شبوة جنوب شرق اليمن.

وقالت أن مليشيا الحوثي استهدفت اليوم الثلاثاء العميد تركي المالكي بهجوم صاروخي أثناء مغادرته لمحافظة شبوة التي زارها صباح اليوم.

 تكملة الخبر في الأسفل


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وأشارت المصادر إلى أن موكب الناطق الرسمي باسم قوات التحالف تعرض لهجوم جوي عنيف بعد لحظات من انعقاد المؤتمر الصحفي وتوديعه من قبل محافظ شبوة ورئيس هيئة الأركان العامة وعدد من قيادات الجيش الوطني والوية العمالقة الجنوبية في شبوة.

وقالت المصادر إن انفجارات عنيفة هزت مدينة عتق وسمع دويها في كافة ارجاء شبوة يعتقد انها صواريخ باليستية اعقبها قصف جوي متواصل لطائرات مسيرة ركزت ضرباتها على المدرعة التي كان يستقلها المالكي مما أدى إلى احتراقها وتفحم جميع من بداخلها.

ورجحت المصادر ان الصواريخ الباليستية استهدفت المنطقة التي عقد فيها مؤتمر ناطق التحالف تركي المالكي، الا انه ليس معلوما حتى اللحظة مصير المالكي وما خلفته الضربات الصاروخية على وجه الدقة.


فيما لم تفصح المصادر عن مصير تركي المالكي وعما إذا كان قد قتل فعلا في الهجوم الجوي العنيف الذي استهدف موكبه ام انه قد أصيب وما يزال على قيد الحياة وجرى اسعافه إلى أحد مستشفيات المملكة لتلقي العلاج.

ولم يتسنى لنا التأكد من مصادر محايدة حتى اللحظة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص