الرئيسية - تكنولوجيا - واتساب يعلن عن طرح ميزة جديدة انتظرها الملايين
واتساب يعلن عن طرح ميزة جديدة انتظرها الملايين
الساعة 11:08 مساءً

 طرح تطبيق واتساب، بشكل رسمي ميزة جديدة طال انتظارها من قبل الملايين من مستخدميه، والتي تسمح للمستخدم بربط حسابه بجهاز ثان مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل بدون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت.

وبحسب صفحة الدعم الخاصة بتطبيق واتساب، فإنه أصبح بإمكان الملايين من الأشخاص في الوقت الحالي استخدام ما يصل إلى 4 أجهزة مرتبطة وهاتف واحد في المرة الواحدة، كما يمكن استخدام خدمة الدردشة على الويب والكمبيوتر والأجهزة الأخرى من خلال ربطها بهاتفك سواء كان متصلا بالإنترنت أو لا.

تكملة الخبر في الأسفل

 


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وأشارت صفحة الدعم الخاصة بالخدمة، إلى أنه يمكن استخدام واتساب بالطريقة الجديدة دون الحاجة إلى هاتف متصل بالإنترنت، والتي يتم العمل بها على 4 أجهزة دفعة واحدة بدون أن يكونوا متصلين بالإنترنت.

وبمجرد النقر على خيار الأجهزة المرتبطة من قائمة إعدادات واتساب، ستتمكن من رؤية صفحة جديدة تسمى “استخدام واتساب على أجهزة أخرى”، والتي ستتيح لك البقاء في استخدام حسابك على ما يصل إلى 4 أجهزة أخرى دون الحاجة لأن يكون هاتفك متصلا بالإنترنت.

وأوضحت صفحة الدعم الخاصة بالميزة الجديدة، أن “الأجهزة المرتبطة” ستستمر في تلقي الرسائل وإرسالها لمدة تصل إلى 14 يوما بعد انقطاع اتصال الهاتف الذكي الرئيسي، ولا يلزم إبقاء هاتفك متصلا بالإنترنت لاستخدام واتساب على الأجهزة المرتبطة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص