الرئيسية - منوعات - توقعات العرافة العمياء لعام 2022 تشعل مواقع التواصل .. تحقق أثنين ومفاجأة عن الباقي
توقعات العرافة العمياء لعام 2022 تشعل مواقع التواصل .. تحقق أثنين ومفاجأة عن الباقي
الساعة 11:34 مساءً

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من توقعات العرافة البلغارية العمياء لـ2022، المعروفة باسم «بابا فانجا»، وذلك كما ذكر موقع «ديلي ستار» البريطاني.

حيث أن العرافة البلغارية معرفة باسم «بابا فانجا»، وتوفت عام 1996، بالرغم من وفاتها منذ عشرات السنين إلا أن بعض توقعاتها لا تزال تتحقق حتى الآن، فيستعرض لكم “يلا نيوز” أهم توقعاتها بشأن شهور عام 2022.

تكملة الخبر في الأسفل:

 


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 


 

 

حيث أكدت تلك التوقعات أن العرافة العمياء توقعت أن تتعرض العديد من الدول الآسيوية وأستراليا في عام 2022 لنوبات من الفيضانات الشديدة.

 

وذكر الموقع، خلال التقرير المنشور، أن هناك بعض التوقعات حدثت بالفعل حيث أن الأمطار الغزيرة أجزاء من أستراليا في وقت سابق من هذا العام، كما تسببت الفيضانات في عمليات إجلاء جماعية.

 

والمفاجأة، أن العرافة العمياء كانت قد توقعت لعام 2022 أن مدن ستتعرض لنقص المياه نتيجة للجفاف، وهو ما حدث الوقت الحالي بأوروبا، حيث طلبت البرتغال من مواطنيها تقييد استخدامهم للمياه، كما أن إيطاليا تمر حاليًا بأسوأ موجة جفاف منذ الخمسينيات وكل هذا كان من بين قائمة التوقعات المتداولة.

 

حيث توقعت العرافة البلغارية، أن الأرض ستشهد ندرة مياه الشرب في 2022، بسبب التلوث المتزايد في الأنهار، وسيكون هناك صراعا للحفاظ على إمدادات المياه بين الدول.

 

وبحسب توقعات العرافة العمياء، فأن الأرض ستشهد وصول كويكب يدعى «أومواموا» سيرسله كائنات فضائية إلى الكوكب لمحاربة البشر.

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص