الرئيسية - منوعات - لن تصدق ماهو السبب الذي جعل شقيقة أمير "قطر" الشيخة "هند بنت حمد" آل ثاني ترفض كل عروض الزواج المقدمة إليها ؟ ستنصدم من مواصفات فارس أحلامها ؟!
لن تصدق ماهو السبب الذي جعل شقيقة أمير "قطر" الشيخة "هند بنت حمد" آل ثاني ترفض كل عروض الزواج المقدمة إليها ؟ ستنصدم من مواصفات فارس أحلامها ؟!
الساعة 07:30 صباحاً

تُعدّ الشيخة هند بنت حمد بن خليفة آل ثاني أحد أهم الشخصيات المشهورة في الوطن العربي وذلك بسبب نشاطها المجتمعي في بلدها قطر بالإضافة إلى الغموض الذي يلف حياتها الشخصية. 

وتعتبر الشيخة هند الشقيقة الصغرى لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني من أمهما موزة المسند التي أنجبت أربعة أبناء للشيخ خليفة بن حمد،هم تميم بن حمد وأخوه جوعان بن حمد وأختهم الأخرى المياسة بنت حمد إضافة إلى الأميرة هند. 

تكملة الخبر في الأسفل:

 


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وولدت الشيخ هند بنت حمد عام 1984 وتحمل العديد من الشهادات العلمية من جامعات أوروبية وأمريكية مرموقة، حيث حصلت على شهادة البكلاريوس في إدارة الأعمال من جامعة ديوك  لندن بالإضافة إلى حصولها على درجة الماجستير في الحقوق من كلية لندن الجامعية.

 

ويُعرف عن الشيخة هند اهتمامها بالتعليم بدرجة أساسية حيث تولي للتعليم أهمية قصوى وتخصص كامل وقتها في إدارة المراكز والمنشآت التي تهتم بقطاع التعليم في دولة قطر،حيث تهدف الشيخة هند إلى أن يصل التعليم إلى كل منطقة في الوطن العربي وليس في قطر وحدها فقط. 

 

وبسبب اهتمامها الكبير بالتعليم فإن الشيخة هند تشغل العديد من المناصب ذات الصلة بالتعليم في قطر ولعل أبرز هذه المناصب هو منصب الرئيس التنفيذي لمؤسسة قطر للتربية والعلوم بالإضافة إلى نائب رئيس مؤسسة قطر التي تهدف إلى رفع جودة التعليم والوصول به إلى أعلى المستويات العالمية. 

 

وليس هذا فقط إذ تشغل الشيخة هند مناصب في العديد من المؤسسات الأخرى في قطر مثل منصب المدير التنفيذي لمؤسسة علّم قطر ،بالإضافة إلى قيامها بإطلاق العديد من البرامج والمنتديات التي تهدف إلى تطوير التعليم في قطر.  

 

وتشتهر الشيخة هند برفضها للعديد من طلبات الزواج التي تصل إليها باستمرار حيث رفضت العديد من الطلبات التي وردت إليها من أمراء سعوديين وكويتيين وبحرينيين وإماراتيين وذلك بسبب عدم رغبتها بالزواج منهم.

 

وتنتشر الكثير من الأخبار المتعلقة بسبب رفض الأميرة هند للزواج من الأمراء الذين يتقدمون لخطبتها ويفسر العديد من الأشخاص في الأسرة الحاكمة في قطر سبب رفض الأميرة هند طلبات الزواج يعود إلى عدم وجود الشخص المناسب لها.

 

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص