2019/01/07
أول صدمة لمنتخب سوريا في كأس آسيا

أعلنت إدارة منتخب سوريا الذي يشارك حاليا في بطولة كأس آسيا لكرة القدم، أن جناح المنتخب أسامة أومري سيغيب عما تبقى من مباريات البطولة المقامة في الإمارات، بعدما تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى في مباراته الأولى.
وخرج أومري مصابا في الشوط الأول من مباراة المنتخب ضد نظيره الفلسطيني، الأحد، في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية، التي انتهت بالتعادل سلبا في ملعب الشارقة.

وأكدت إدارة المنتخب "غياب أومري عن مباريات المنتخب في النهائيات الآسيوية إثر تعرضه للإصابة"، ناقلة عن الطبيب أحمد كنجو، أن أومري أصيب بـ"قطع رباط متصالب (صليبي) أمامي في الركبة اليمنى نتيجة تلقيه لضربة من الخلف".

وأكدت إدارة المنتخب السوري في بيانها أنها "سارعت لإسعاف اللاعب وإجراء صورة رنين مغناطيسي له ليلا وتبين بنتيجتها حاجته لعملية تنظير ركبة لإعادة تصنيع رباط، ويحتاج أومري لفترة تأهيل تمتد لستة أشهر".


وتوجه اللاعب البالغ 26 عاما عبر حسابه على إنستاغرام، بالشكر الى "إخواني اللاعبين والجمهور السوري الغالي وكل من بادر للسؤال عني".

وأضاف: "سأغيب عن باقي مباريات المنتخب في كأس آسيا، لكن إخواني اللاعبين سيكونون قادرين بإذن الله على تجاوز ذلك وتحقيق نتائج مشرفة تفرح ملايين السوريين في المباريات القادمة".

ورد العديد من لاعبي "نسور قاسيون" على ما نشره أومري، أبرزهم قائد المنتخب عمر السومة الذي توجه لزميله بالقول: "ترجع أفضل من قبل باذن الله. سلامتك يالحبيب".

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://www.naba-ye.com/news290.html