2021/08/29
فاكهة منسية تحفز إفراز الأنسولين وتخفض مستوى السكر في الدم.. تعرف عليها

من المعروف أن أوراق البابايا من أفضل العلاجات المنزلية للمساعدة في علاج مجموعة متنوعة من الأمراض، لذلك يمكن لهذه الأوراق أن تعالج مرض السكري ومشاكل الجهاز الهضمي ، وأهم فوائدها يقدمها موقع “برايت سايد”.

1- تخفيف تقلب المزاج

تؤكد العديد من الأبحاث أن السبب الرئيسي لتقلب المزاج والاضطرابات العقلية الأخرى يرجع إلى نقص فيتامين C في الجسم. أوراق البابايا أو ديكوتيون يساعد في التخفيف من التوتر العاطفي مثل تقلب المزاج والضغط والاكتئاب.

2-دعم الجهاز الهضمي

الانزيمات في البابايا مثل غراء البروتيني والبروتيني وتساعد البروتينات الكيمو هيدرات وهضم الكربوهيدرات. هذا ، بدوره ، يساعد على تخفيف الإمساك ، ومتلازمة القولون العصبي ، وحرقة ، والنفخ وغيرها من القضايا الهضمية. أوراق البابايا تساعد أيضا في الحفاظ على فسيولوجيا الجهاز الهضمي.

3- زيادة الطاقة

ومن المعروف غراء في أوراق البابايا لزيادة الطاقة في الفرد. يساعد وجود العديد من الفيتامينات والمعادن في أوراق العجائب هذه في علاج التعب المزمن والحفاظ على مستويات الطاقة لدى الشخص.

4- تقليل الالتهابات

هناك العديد من الأمراض الناتجة عن التهاب مثل مرض السكري واليرقان وتليف الكبد. يمكن أن يكون الالتهاب في الجسم أيضًا بسبب بعض الحساسية أو الأمراض. أوراق البابايا لها خصائص مضادة للالتهابات التي تساعد في علاج الالتهاب المزمن عن طريق الحد من الإجهاد التأكسدي في الجسم.

5- تحسين حساسية الانسولين

العوامل النشطة بيولوجيا في أوراق البابايا لديها القدرة على تحسين حساسية الأنسولين وكذلك المضاعفات الثانوية لمرض السكري ، مثل الكبد الدهني ، تلف الكلى والإجهاد التأكسدي. وفقا لدراسة ، فإن العديد من مرضى السكر يستخدمون طريقة علاج عشبة أوراق البابايا لتخفيض نسبة الجلوكوز في الدم لديهم.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://www.naba-ye.com/news29440.html