2022/01/03
للرجال فقط.. احذر فعل هذا الشيء داخل سيارتك قد تصاب بالعقم!

كشف البروفيسور أندريه ديمين رئيس الجمعية الروسية للصحة العامة أن تدفئة مقاعد السيارة في الطقس البارد يجعل الرحلة مريحة. ولكن على الرجال عدم المبالغة في ذلك.

وقال البروفيسور ديمين إن السيارات الحديثة مزودة بنظام تدفئة يشمل مقاعد حتى لا يتسبب هذا النظام في أي ضرر لمستخدم السيارة يجب مراعاة القواعد البسيطة. 

 

 

 

وأضاف:”وفي التهاب الجذور الشائع بين سائقي السيارات. ولكن توجد هنا بعض الأمور الدقيقة. قبل التحرك يفضل الكف عن تسخين المقعد. لأن هذه المنظومة يجب ألا تعمل باستمرار، بل يكفي تشغيلها خلال فترة تسخين السيارة في الجو البارد فقط”.

ويحذر البروفيسور من إهمال هذه القاعدة، وتسخين المقعد لفترات زمنية طويلة.

واستطرد: “ليس من الضروري تسخين المقعد كثيرا، بحيث يصبح ساخنا جدا. لأن المنظومة ليست مخصصة لذلك، بل فقط لمنع الشعور بأنك تجلس على مقعد بارد. كما أن تدفئة الجسم بواسطة مقعد ساخن مضر للصحة، وخاصة إذا كان الشخص مضطر لمغادرة السيارة في الجو البارد بين فترة وأخرى. لأنه عند الخروج من صالون السيارة الدافئ إلى البرد، يجب ارتداء ملابس إضافية لمنع انخفاض درجة حرارة الجسم والإصابة بنزلات البرد، أو بمشكلات صحية أخرى”.

 

ويضيف أن هناك اعتقادًا سائدًا بأن الاستخدام المفرط لنظام تدفئة مقاعد السيارة لفترة طويلة يزيد من خطر الإصابة بالعقم عند الذكور.

 

وواصل: “مثل هذه المعلومات منتشرة. لسبب ما وضعت الطبيعة الغدد الجنسية الذكرية في كيس الصفن. ويجب أن تكون درجة حرارتها منخفضة، لكي تجري جميع العمليات بصورة طبيعية. لذلك يجب عدم تسخين مقعد السيارة فترة طويلة، لأنه قد يؤدي إلى إصابة الرجل بالعقم، لذلك حتى ينصح الرجال بعدم الجلوس فترة طويلة. وهذا ما يعاني منه سائقو الشاحنات وسكان المدن الكبيرة في حالة الاختناقات المرورية. وهذه مسألة غير فسيولوجية وضد الطبيعة تماما”.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://www.naba-ye.com/news32177.html